آخر الأخبار

خالد جلال: «فوز الزمالك بكأس مصر يعادل 3 بطولات»

أعرب خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته البالغة بتحقيق لقب كأس مصر مياء اليوم على حساب سموحة السكندري.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس مصر 2018، بعد الفوز على نظيره سموحة بركلات الترجيج 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب، في نهائي كأس مصر، كان قد انتهى وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم حسام حسن لسموحة مع بداية الشوط الأول، بينمت تعادل للزمالك الكونغولي كابونجو كاسونجو في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وقال خالد جلال عقب المباراة، في تصريحات تليفزيونية لقناة “أون سبورت”: “الفوز بالكأس تتويج لمجهود اللاعبين في الفترة الأخيرة، وكنا الأفضل في الشوط الأول وأهدرنا الكثير من الفرص ولكن سموحة ذهب للمرمى مرتين فقط وسجل منهم هدفا”.

وأضاف: “حرام الزمالك يخرج هذا الموسم خالي الوفاض، وهؤلاء اللاعبون يستحقون الفوز والتتويج بالبطولة لأنهم عادوا بالمباراة بعد الخسارة وعلى الرغم من استفزاز لاعبي سموحة بتضييع الوقت”.

وتابع: “الفوز بلقب كأس مصر يعادل 3 بطولات بالنسبة لنا لأننا سنشارك في السوبر المصري والكونفدرالية الإفريقية”.

واختتم :”أهدي هذه البطولة لجماهير الزمالك العظيمة ولوالدتي وزوجتي، فجمهور الزمالك هو نجم المباراة وهم أفضل جمهور في مصر”.

وضمن الزمالك بعد فوزه بكأس مصر التواجد في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث تنص لوائح الاتحاد الإفريقي على تأهل اول وثاني بطولة الدوري لدوري أبطال إفريقيا، بينما يتاهل ثالث الدوري وبطل الكأس للكونفدرالية، وكذلك ضرب الفريق الأبيض موعدًا ناريًا مع الأهلي (بطل الدوري) في مباراة السوبر المصري الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

خالد بيومي يهنئ الزمالك بعد تتويجه بكأس مصر.. ويتغنى بنجم الأهلي

بعد فوز الزمالك بكأس مصر.. ميمي عبدالرازق: انصح الجميع بمشاهدة فيلم «ياعزيزي كلنا لصوص»

ميدو: «الحكم تجنى على سموحة.. والزمالك استحق لقب كأس مصر»

قرار «ناري» في الأهلي عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى