آخر الأخبار

بعد فوز الزمالك بكأس مصر.. ميمي عبدالرازق: انصح الجميع بمشاهدة فيلم «ياعزيزي كلنا لصوص»

فتح ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري النار على التحكيم في نهائس كأس مصر الي جمع فريق مع الزمالك مساء اليوم.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس مصر 2018، بعد الفوز على نظيره سموحة بركلات الترجيج 5-4، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب، في نهائي كأس مصر، كان قد انتهى وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم حسام حسن لسموحة مع بداية الشوط الأول، بينمت تعادل للزمالك الكونغولي كابونجو كاسونجو في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وقال ميمي في تصريحات تليفزيونية لفضائية “دي إم سي” عقب المباراة: “الأمور كانت واضحة أمام الجميع، هدف الزمالك جاء من خطأ واضح بدفع لاعب الزمالك لمدافع سموحة، وحسام حسن لم يتلفظ بأي كلمة حتى يتم طرده من المباراة”.

وتابع: “وعلى الجانب الأخر، هناك ضربتين من طارق حامد في منتصف الملعب ولم تشهر له أي بطاقة”.

وأضاف: “عانيت طوال الأسبوع الماضي لوابل من السخرية، على يد أحد الشخصيات الكوميدية، ولن أرد على هؤلاء لأن (عتاب الندل اجتنابه) كما عودتني أمي، وأنصحهم بمشاهدة فيلم (ياعزيزي كلنا لصوص)”.

وأتم : “تعرضنا للسباب والسخرية و (ملناش إلا ربنا)، أيعقل أن تطالنا كل هذه الشتائم والسخرية أم لأننا ضعفاء”.

وكان سموحة قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد حسام حسن مهاجم الفريق السكندري، في الدقيقة 71، الأمر الي منح الزمالك أفضلية واضحة في الوقت المتبقى من الشوط الثاني حتى أدرك التعادل في الدقيقة 87.

شاهد أيضًا..

ميدو: «الحكم تجنى على سموحة.. والزمالك استحق لقب كأس مصر»

قرار «ناري» في الأهلي عقب الخسارة أمام كمبالا سيتي

الخطيب يقبل اعتذار حسام البدري عن الاستمرار في قيادة الأهلي.. ويسند المهمة لهذا المدرب

كمبالا سيتي يعمّق جراح الأهلي بخسارة فادحة في دوري أبطال أفريقيا.. والجماهير ترد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى