آخر الأخبار

رضا عبدالعال يحذر نجم الأهلي من السير على خطى نيمار

طالب رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق، عبدالله السعيد صانع ألعاب المارد الأحمر، بتجديد تعاقده مع النادي، وعدم الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ولم ينتهي النادي الأهلي حتى الأن من تجديد تعاقد الثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد، على الرغم من فتح المفاوضات مع اللاعبين منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسط تمسك الثنائي بمطالب يراها مسئولو الأحمر مبالغ فيها.

وقال عبدالعال، خلال تصريحات لإذاعة “الشباب والرياضة” أنه على عبدالله السعيد ألا ينجرقفوراء الإغراءات المالية القادمة من دول الخليج، وأن يجدد تعاقده مع الأهلي في أقرب وقت ممكن.

وحذر عبدالعال السعيد من الوقوع في خطأ البرازيلي منيمار دا سيلفا الذي رحل عن صفوف برشلونة الصيف الماضي نحو باريس سان جيرمان، مضيفًا أن اللاعب يسجل بغزارة مع الفريق الباريسي إلا انه فقد الكثير من الهالة الإعلامية وتسليط الضوء عليه الذي كان يتمتع بهما عندما كان ضمن صفوف الفريق الكتالوني.

وكانت انباء قد ترددت بقوة مؤخرًا حول تقدم نادي الهلال السعودي بعرض مغري لعبد الله السعيد وصل لـ 50 مليون جنيه، الأمر الذي تسبب في تجديد اللاعب لتعاقده مع النادي الأهلي حتى الأن.

شاهد أيضًا..

عنصر جديد في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب

مفاجأة.. إقالة عماد سليمان من تدريب مصر المقاصة

مارسيلو: «انتظروا نيمار لاعبا في ريال مدريد»

أول تعليق من كلوب على ثنائية صلاح وفيرمينو بعد الفوز على ساوثهامبتون

ايهاب جلال عن رحيل نجم الزمالك: «الأهلي استمر في حصد الألقاب بعد اعتزال أبوتريكة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى