آخر الأخبار

مفاجأة.. إقالة عماد سليمان من تدريب مصر المقاصة

أكد مصدر مقرب من مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، إقالة عماد سليمان من تدريب الفريق الفيومي،  بعد الخسارة التي تعرض لها من جينيريشن فوت السنغالي في تمهيدي دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى مصر المقاصة خسارة قوية أمام مضيفه جينيريشن فوت السنغالي بهدفين نظيفين في ذهاب الدور 64 (التمهيدي) من دوري الأبطال وهي البطولة التي يشارك فيها الفريق الفيومي لأول مرة.

وقال المصدر أن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام توصل لاتفاق نهائي مع عماد سليمان المدير الفني للفريق الفيومي يقضي برحيله عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد التراجع الكبير في النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وتابع أن عماد سليمان قام بتوديع اللاعبين في مطار القاهرة بعد العودة من رحلة السنغال، متمنيًا لهم التوفيق في مباراة الإياب وما تبقى من مباريات الدوري.

وأضاف أنه من المنتظر أن يعين المقاصة بديلا خلال الساعات المقبلة لقيادة الفريق، وأن طلعت يوسف يعد الأقرب لتولي المهمة في النادي الفيومي بعد استقالته من تدريب سموحة السكندري.

وكان عماد سليمان قد تولى مسئولية تدريب الفريق في أكتوبر الماضي خلفا لمؤمن سليمان الذي أقيل أيضا بسبب سوء النتائج.

شاهد أيضًا..

مارسيلو: «انتظروا نيمار لاعبا في ريال مدريد»

أول تعليق من كلوب على ثنائية صلاح وفيرمينو بعد الفوز على ساوثهامبتون

ايهاب جلال عن رحيل نجم الزمالك: «الأهلي استمر في حصد الألقاب بعد اعتزال أبوتريكة»

رسميًا.. تعيين ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا لسموحة خلفًا لطلعت يوسف

وكيل عمرو جمال: «الأهلي يقف عقبة في طريق احتراف اللاعب بالدوري الفنلندي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى