آخر الأخبار

أول تعليق من سيد عبدالحفيظ بعد رحيله عن الأهلي

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على توجيه الشكر لمجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي متمنيًا التوفيق للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، قد وجهت الشكر للجهاز السابق بقيادة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وحسام البدري المدير الفني وبقية أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية لتحقيق أفضل النتائج.

وأضاف سيد عبدالحفيظ في تصريحات صحفية أنه عمل بكل جدية وروح، خلال وجوده في منصب مدير الكرة، وكان حريصا كل الحرص على أن تسير الأمور في نصابها الصحيح بما يتماشي مع قيم ومباديء النادي.

وتابع: “أحمد الله على الفترة الماضية، وأشكر كل اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري على البطولات التي حققوها والأرقام القياسية”.

وأتم: “أتمنى كل التوفيق للجهاز الجديد وتحقيق المزيد من البطولات والسعي بقوة للفوز بالبطولة الإفريقية”.

يذكر أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب قد اعلنت تعيين محمد يوسف في منصب المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الجهاز الفني الجديد، وسامي قمصان مدربًا مساعدًا وسمير عدلي مديرًا إداريًا وحسام غالي منسقًا لقطاع الكرة.

شاهد أيضًا..

بينهم مدرب الزمالك السابق.. شوبير يكشف الأسماء الثلاثة الأقرب لتدريب الأهلي الموسم المقبل

رسميًا.. الأهلي يعلن عن المدرب العام في الجهاز الفني الجديد

أول تعليق من لويس سواريز على إصابة محمد صلاح

«ماجد» سبب وصول محمد صلاح إلى مونديال كأس العالم.. صورة

تركي آل الشيخ يلغي دورة ودية بسبب نجم الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى