آخر الأخبار

«ماجد» سبب وصول محمد صلاح إلى مونديال كأس العالم.. صورة

عقب الإصابة الصادمة التي تعرض لها النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تغريدات مختلفة لتشبية إصابة محمد صلاح بالإصابة التي تعرض لها “كابتن ماجد” في المسلسل الكرتوني الشهير.

وكان مسلسل كارتون “الكابتن ماجد” يُعرض فترة التسعينات تحديدًا، وشهد أحد أجزاءه الخاصة بالتجهيزات لخوض بطولة كأس العالم تعرضه لإصابة في الكتف، مثلما وقع مع النجم المصري محمد صلاح، إلا أن الكابتن ماجد تعافى قبل انطلاق بطولة المونديال وتم استدعاءه لخوض البطولة، والمفاجأة أنه فاز ببطولة كأس العالم في المسلسل الكرتوني.

بينما نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم المصري محمد صلاح وهو يمسك بكتفه بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي، بعد التحام عنيف مع سيرجيو راموس، وبجوارها صورة لكابتن ماجد وهو يمسك الكتف نفسه وسط آمال واسعة من جانب رواد المواقع.

وجاء تعليق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقال على الصورة المتداولة: ” نفس الإصابة دي حصلت مع كابتن ماجد وهو بيلاعب فريق بسام، وكابتن ماجد خف قبل المونديال وكسب كأس العالم، بشرة خير “.

«ماجد» سبب وصول محمد صلاح إلى مونديال كأس العالم
«ماجد» سبب وصول محمد صلاح إلى مونديال كأس العالم

فيما علقت أخر فقال: ” بعيدًا عن اللي حصل، قصة محمد صلاح فكرتني بالكابتن ماجد، الإصابة دي كانت قبل كأس العالم برضه، وكانت في النهائي برضه وضد فريق بسام “كريستيانو”، وفعلا الفريق لعب ماتشاته الودية من غير كابتن ماجد، واتغلبوا هزيمة ساحقة، ولما بدأت مباريات كأس العالم الكابتن ماجد لعب وأخدوا كأس العالم”.

«ماجد» سبب وصول محمد صلاح إلى مونديال كأس العالم
«ماجد» سبب وصول محمد صلاح إلى مونديال كأس العالم

جدير بالذكر، أن الأشعة التي أجراها النجم المصري محمد صلاح، أثبتت إصابته بجزع في مفصل الكتف، وسيبتعد عن الملاعب لمدة تتراوح إلى ثلاث أسابيع بأقصى تقدير، على أن يعود قبل انطلاق مونديال روسيا 2018 للمشاركة مع المنتخب المصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى