آخر الأخبار

أول تعليق من مرتضى منصور على تصريحات حسام حسن المسيئة للزمالك

مرتضى منصور «يهين» حسام حسن بعد تصريحاته المسيئة للزمالك

انفجر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، غضبًا ردًا على تصريحات حسام حسن المسيئة للزمالك ، عقب خسارته السوبر امام الهلي مساء الأمس.

وخرج حسام حسن بعد خسارة لقب السوبر المصري، بالهزيمة امام الأهلي بهدف نظيف مساء الأمس على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، يؤكد إن الفريق المحظوظ هو من فاز وأنه لم يتلقى الهزيمة من المارد الأحمر (0-3)، مثلما حدث مع الزمالك في مباراة القمة الأثنين الماضي.

وقال منصور في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للزمالك: “حسام حسن لا يصلح أن يكون مدرب، ونتائجه مع كل الأندية التي تولى تدريبها تكشف فشله المدوي”.

وتابع :”حسام حسن تاريخيه التدريبي صفر، وليست لديه أي بطولة أو انجاز يمنحه الحق للحديث عن الزمالك”.

وواصل رئيس الزمالك هجومه على حسام حسن :”دائمًا تتجاهل فضل الزمالك عليك، انت ناكر للجميل، أنقذتك من الاعتزال بعد طردك من الأهلي”.

وأتم:”تتمنى العودة للزمالك، هذا لن يحدث على الإطلاق، لن أسمح لك بالعودة ودخول النادي مجددًا”. وأتم :”جماهير بورسعيد أكدت أنه مدرب فاشل بعدما فشل في تحقيق أي بطولة معهم”.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، لبحصد الثلاثية (دوري وكأس وسوبر) للمرة الثالثة في تاريخه بعد موسمي 2006 و 2007.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل نجم منتخب مصر

شاهد احتفال وليد أزارو بلقب السوبر على أنغام «إلعب يلا».. فيديو

«الفيفا» يسلط الضوء على تتويج الأهلي بلقب السوبر

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى