آخر الأخبار

شاهد احتفال وليد أزارو بلقب السوبر على أنغام «إلعب يلا».. فيديو

وليد أزارو يحتفل بطريق مثيرة احتفالًا بلقب السوبر.. فيديو

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يبرز احتفال وليد أزارو بلقب السوبر على أنغام «إلعب يلا» ، بعد التفوق على المصري البورسعيدي مساء الأمس.

وحقق الأهلي لقب السوبر المصري بالفوز على حساب النادي المصري البورسعيدي بعد التفوق بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ونشر الحساب الرسمي لقناة أبو ظبي الرياضية على موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر فيه نجم هجوم الأهلي وليد أزارو وهو يرقص على أنغام المهرجان الشهير «إلعب يلا»”

وقال مهاجم الأهلي خلال الفيديو أن الجماهير بدأت تسانده بقوة، وإن اللاعبين يقدمون أفضل أداء لهم لرضاء جماهير الأهلي التي تقدر بالملايين

يذكر أن هدف الفوز للأهلي جاء بفضل هدف وليد أزارو، الذي استغل خطأ حارس المصري أحمد مسعود في الدقيقة “101” بالشوط الأول الإضافي، ليسجل هدف اللقب العاشر في تاريخ الأهلي.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، ليحصد الثلاثية (دوري وكأس وسوبر) للمرة الثالثة في تاريخه بعد موسمي 2006 و 2007.

شاهد أيضًا..

«الفيفا» يسلط الضوء على تتويج الأهلي بلقب السوبر

رد ناري من حازم إمام على تصريحات حسام حسن المسيئة لنادي الزمالك

الكشف عن ملامح صفقة الأهلي العالمية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى