آخر الأخبار

ميدو عن تدريب باريس سان جيرمان: «ربما ستكون هناك اخبار جيده قريبا»

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، حقيقة توليه مسؤولية فريق الشباب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بداية من الموسم المقبل.

وكان الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق قد اكد تدريب ميدو لفريق باريس سان جيرمان تحت 19 سنتة والذي يشارك في بطولة دوري أبطال اوروبا في نفس الفئة العمرية.

ونشر ميدو، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات المصغرة “تويتر”، قال فيها: “اوكد بان لا صحه لتوقيعي عقد تدريب فريق الشباب لباريس سان جيرمان كما ذكرت بعض الصحف المصريه”.

وتابع: “ولكن هناك مفاوضات وصلت لمراحل متقدمة بين الطرفين وربما ستكون هناك اخبار جيده قريبا ان شاء الله..”.

وكان ميدو قد خلق جدلًا واسعًا عندما اكد في وقت سابق، أن شهر مارس المقبل سيشهد توقيعه لتدريب احد الفرق الكبرى في أوروبا، لتربط العديد من التقارير بينه وبين عدة اندية قد يتولى تدريبها، مثل نادي ليرس البلجيكي وباريس سان جيرمان في ظل العلاقة القوية التي تربطه برئيسيي الناديين ماجد سامي وناصر الخليفي.

يذكر أن ميدو كان قد تولي تدريب عدة فرق في الدوري المصري، هي الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة، وقاد الزمالك للتتويج بلقب كأس مصر بموسم 2013-14.

شاهد أيضًا..

مونانا الجابوني يضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

شاهد الفيديو الذي فتح النار على إبراهيم فايق من جماهير الأهلي

إسلام محارب: «اتمنى انضمام محمود علاء للأهلي.. وتجنيس جونيور أجايي»

أغرب من الخيال.. فريق درجة رابعة كان يحتاج لـ 18 هدف للتأهل فسجل 21

توتي عن محمد صلاح: «سيكون الأفضل في العالم»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى