آخر الأخبار

ميدو: «هذا الخماسي مكسب المنتخب من مواجهة الكويت»

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة ان المنتخب الوطني سيظهر بشكل أفضل خلال المباراتين الوديتين المقبلتين أمام كولومبيا وبلجيكا، بعد العادل مساء الأمس أمام منتخب الكويت.

وحقق المنتخب الوطني التعادل امام نظيره الكويتي في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس على ملعب جابر الصباح الأحمد الصباح حيث تقدم للمتخب الكويتي فهد النصاري في بداية اللقاء، بينما تعادل للفراعنة أيمن أشرف في الدقيقة 81 من عمر اللقاء الذي جاء ضمن فعاليات المعسكر الأخير للمنتخب المصري، قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “لا تتوقعوا أبدا ان يكون الأداء جيد في مباراة كلها تجارب وغيابات ولكن هناك مكاسب من المباراة أهمها ايمن اشرف ومحمود عبد العزيز والونش وظهور إكرامي بمستوى جيد بعد غياب طويل عن المنتخب وقدرة كهرباء على ان يكون بديل جيد دائماً لكوبر يستطيع تغيير رتم المباراة وصناعة الفارق!!”.

وأضاف في تغريدة أخرى قال فيها: “المنتخب سيكون أفضل امام كولومبيا وبلجيكا بعودة الغيابات وتثبيت التشكيل المتوقع من كوبر في هاتين المبارتين وأهم شئ هو خروج محمد صلاح من مباراة الغد سليما بإذن الله بدون إصابات..”.

ومن المقرر أن يكمل المنتخب الوطني برنامجه في المعسكر الحالي بمواجهتين أمام المنتخب الكولومبي والبلجيكي أيام 1 و 6 من يوينيو المقبل، حيث ستقام المباراة الأولى بإيطاليا، والثانية في بلجيكا.

شاهد أيضًا..

أبرزها لتركي آل الشيخ.. «4 رسائل أخيرة من عبدالله السعيد بعد انتقاله لأهلي جدة».. صورة

أحمد الطيب ساخرًا من الخطيب: «يا ريتنا عرفناك لعّيب بس»

رسميًا.. الفيصلي السعودي يعلن التعاقد مع كالديرون

إسلام الشاطر يكشف عن المدرب الجديد للنادي الأهلي.. صورة

تركي آل الشيخ يرد بقوة على بيان الأهلي «المٌسرب».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى