آخر الأخبار

أول تعليق من وزير الشباب والرياضة على تجاوزات مرتضى منصور.. فيديو

رفض خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الرد على تجاوزات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في حقه، خلال الفترة الماضية وأثناء تولي لجنة من الوزارة إدارة النادي الأبيض ماليًا.

وفي أكثر من حوار تلفزيوني وإذاعي، هاجم مرتضى منصور، خالد عبدالعزيز، بقوة، بعد تشكيل لجنة مالية لإدارة نادي الزمالك ماليًا خلال فترة التحقيقات التي كانت تجريها النيابة العامة داخل القلعة البيضاء، حيث اتهم رئيس الزمالك الوزير بمحاربته، رغبة منه في هدم استقرار النادي، متوعدًا إياه بالحساب العسير.

وقال خالد عبدالعزيز خلال استضافته ببرنامج “الغندور والجمهور” المذاع عبر فضائية “إل تي سي”: “لم يكن للوزارة دخل في تعيين لجنة لإدارة نادي الزمالك، ولكنها جاءت تنفيذًا لقرار النيابة العامة”.

وأضاف: “استلمنا النادي يوم الثالث من مارس الماضي بقرار من النيابة، وتركنا المهمة عندما طلبت النيابة منا ذلك، ولم نفضح أي أمر تم الإطلاع عليه في أوراق ومستندات النادي”.

وعن تجاوزات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضده في الفترة الأخيرة، أكد أنه لم يرد على أي تجاوزات خلال الفترة الماضية ولن يرد مستقبلًا.

وأوضح انه امتنع عن حضور مباريات الفريق الأبيض، لأن الجمهور كان سيستقبل جلوسه بجواره في المقصورة، بعد تجاوزه طوال الوقت في حقه، بطريقة غير لائقة وعدم مصداقية.

وأتم: “من حقي الشخصي أن أختار المباريات التي أحضرها، والجميع يعرف انتمائي لنادي الزمالك، لكن تلك الفترة كانت لا تسمح لي بالذهاب للاستاد بعد التجاوز في حقي أكثر من مرة”.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. محمد صلاح يخطط للرحيل عن ليفربول الموسم المقبل

الأهلي يعلن عقد الرعاية الجديد بـ «نصف مليار جنيه»

خالد بيومي منتقدًا الجبلاية بسبب محمد صلاح: «كفاية هرتلة».. صورة

توتنهام: «ميدو البديل المناسب لمحمد صلاح في كأس العالم».. صورة

صحيفة بريطانية تكشف خطة المنتخب لتعويض غياب صلاح أمام أوروجواي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى