آخر الأخبار

أول ضحية في المصري بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

قرار ناري من مجلس إدارة المصري بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

بات عمرو الدسوقي، مدير النشاط الرياضي بنادي المصري البورسعيدي، أول ضحية في المصري بعد خسارة السوبر المحلي أمام الأهلي مساء الأمس.

وخسر المصري البورسعيدي لقب السوبر المصري بالهزيمة أمام الأهلي بهدف نظيف مساء الأمس، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وأصدر مجلس إدارة المصري البورسعيدي، قراره مساء الأمس بإقالة عمرو الدسوقي من منصبة كمدير للنشاط الرياضي، بعدما انتقد الجهاز الفني للفريق أثناء مباراة كأس السوبر أمام الأهلي.

وقال الموقع الرسمي للمصري: “قرر مجلس ادارة النادي المصري اقالة الكابتن عمرو الدسوقي مدير النشاط الرياضي بالنادي وذلك بعدما بدر منه تجاه الجهاز الفني للفريق الأول أثناء قيامه بتحليل مباراة المصري والأهلي على شاشة احدى القنوات الرياضية.”

وخلال تحليله للمباراة على قناة أون سبورت حمل الدسوقي مسئولية الهزيمة أمام الأهلي للمدير الفني حسام حسن، مؤكدًا أن المدير الفني للفريق البورسعيدي، لا يستطيع التعامل مع المباريات الكبيرة، فقد سبق وأن خسر أمام الإسماعيلي والزمالك، فضلًا عن الخسارة أيضًا أمام الأهلي في بطولة الدوري.

شاهد أيضًا..

ابن الأهلي يرد بقوة على تصريحات حسام حسن المسيئة لنادي الزمالك.. صورة

منع والدة محمد أبو تريكة من مغادرة مطارة القاهرة

حسام حسن يسخر من الزمالك بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى