آخر الأخبار

إبراهيم فايق: «الأهلي يحصل على توقيع مهند لاشين لمدة 5 مواسم»

أكد الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج على قناة “دي إم سي سبورتس” أن مسئولو النادي الأهلي حصلوا على توقيع مهند لاشين لاعب وسط الأسيوطي سبورت للانضمام لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وتداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الإيام القليلة الماضية اسم مهند لاشين، كأحد حلقات الصراع الجديدة بين الأهلي والزمالك للظفر بخدمات نجم الأسيوطي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف إبراهيم فايق خلال تقديمه لبرنامجه “الحريف” أن الأهلي يتعامل مع صفقة مهند لاشين كما كان الوضع في صفقة صلاح محسن الأخيرة، حيث حصل مسئولو الأحمر على توقيع اللاعب، على ان يتم تكثيف المفاوضات مع النادي الأسيوطي لضمه بصفة نهائية مع انطلاق الميركاتو الصيفي.

ويجيد مهند لاشين في مركز صناعة الألعاب ولاعب الوسط المدافع والمهاجم وهو ما يؤهله للعب للأهلي، خاصة في ظل تقدم حسام عاشور في السن وعدم وجود بديل قوي له داخل جدران القلعة الحمراء.

يذكر أن محمد عنتر لاعب الزمالك الحالي كان أحد الصفقات المدوية التي حسمها الأبيض من الأسيوطي، بعد ان كانت كل الانباء تشير إلى ان اللاعب على مقربة من القلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يحسم عودة مصطفى فتحي للزمالك في الموسم المقبل

رسميًا.. إصابة حارس الأهلي السابق بقطع في الرباط الصليبي

إيهاب جلال يضم 18 لاعبًا في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة بتروجيت

أول أزمة لصلاح محسن في الأهلي.. ورد فعل قوي من البدري

رسميًا.. مؤمن سليمان مديرًا فنيًا للشعلة السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى