أخبار الرياضة

إصابة السولية تحسم المقعد الأخير في قائمة الأهلي الإفريقية

اكدت تقارير صحفية ان أكرم توفيق بان الاسم الأقرب لحجز المقعد الثاني المتبقي في قائمة الفريق الإفريقية، وذلك قبل المواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي.

وكان كارتيرون قد استقر على قيد اللاعب الشاب في أحد المقعدين الشاغرين في القائمة الإفريقية، بعد المستوى الطيب الذي ظهر به خلال المواجهتين الأوليتين في بطولة الدوري امام الاسماعيلي والمصري البورسعيدي.

وأوضحت التقارير أن إصابة عمرو السولية وتأكد غيابه عن مواجهة الترجي المرتقبة، رجحت كفت أكرم توفيق، للتواجد في القائمة الإفريقية على حساب اللاعب الآخر في الفريق الأحمر محمد شريف

وأضافت أن غياب السولية سيخلق أزمة في لاعب خط الوسط الذي لم يعد يتواجد به سوى حسام عاشور وهشام محمد الغير مقنع للجهاز الفني حتى الأن، لذا بدا يفكر كارتيرون بجدية في قيد اكرم توفيق لسد ذلك العجز، خاصة وان مركزي الجناح بهما العديد من اللاعبين المميزين الذين يمكن الاستعاضة بهم عن محمد شريف.

واختتمت بأن مواجهة النجمة اللبناني الفرصة الأخيرة لأكرم توفيق لاثبات جدارته بالانضمام للقائمة الإفريقية، حيث من المقرر ان يتم الدفع به في التشكيل الأساسي للمباراة.

ومن المقرر أن يواجه النجمة اللبناني في السابعة والنصف من مساء الإثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة العربية، بينما سيلاقي المارد الأحمر الترجي التونسي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على الملعب الأوليمبي برادس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. محمد بركات يقترب من العمل بقناة بيراميدز


قد يعجبك ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق