أخبار الرياضة

مفاجأة.. محمد بركات يقترب من العمل بقناة بيراميدز

أكدت تقارير صحفية أن محمد بركات نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، اقترب من العمل بقناة “بيراميدز”، الفضائية الجديدة الخاصة بنادي بيراميدز الذي يملكه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وانطلقت قناة “بيراميدز” أواخر الأسبوع الماضي، باذاعة مباراة الأهلي والاسماعيلي في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري المصري 2018/2019، وتبث ارسالها بتقنيتي الـ HD و الـ SD، بدون تشفير، كما انها تضم عدد من نجوم الرياضة المصرية على مستوى التحليل الفني وتقديم البرامج أبرزهم مدحت شلبي وابراهيم فايق وخالد بيومي والتوأم حسام وإبراهيم حسن وأحمد حسن وحسام البدري وهادي خشبة.

وأفادت التقارير أن مسئولو قناة بيراميدز توصلوا لاتفاق شبه نهائي من محمد بركات للعمل بالقناة الجديدة، حيث سيقوم بقيادة الأستوديو التحليلي للمباريات التي ستقوم القناة ببثها، رفقة مدحت شلبي وابراهيم فايق وأحمد عفيفي، بالإضافة إلى تقديمه لبرنامج خاص يتم الإعداد له حاليًا.

وأضافت أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد نجم الأهلي السابق خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد وضع اللمسات الأخيرة على بنود العقد النهائي.

يذكر أن جماهير النادي الأهلي باتت تتعامل مع كل من ينتمي لنادي أو قناة بيراميدز من أبناء القلعة الحمراء، بمبدأ أنهم خونة وناكري للجميل، نظرًا لما يعتقدونه بأن شراء نادي الأسيوطي سبورت وتحويل اسمه لبيراميدز من قبل تركي آل الشيخ جاء من أجل الانتقام واضعاف النادي الأهلي، على خلفية الأزمة التي جمعت المسئول السعودي ومجلس إدارة الأحمر مؤخرًا.

شاهد أيضًا..

تقارير: «مودريتش يفاجئ بيريز ويطلب الرحيل لانتر ميلان»

 


قد يعجبك ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق