آخر الأخبار

إصابة صانع ألعاب الأهلي قبل مواجهة تاونشيب في دوري الأبطال

تعرض وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة خفيفة خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب “مختار التتش”.

ويواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات بدوري الأبطال سريعًا، وقبل بداية الموسم الكروي في مصر، حيث يواجه الأهلي تاونشيب مرة أخرى في السادسة من من مساء الـ 28 من يوليو الجاري على ملعب “بوتسوانا الوطني”.

واشتكى وليد سليمان، من إصابة خفيفة خلال مشاركته في مران الفريق، بعدما تعرض لكدمة خلال عمليات الإحماء بالكرة، واستكمل المران، بعد تلقيه الإسعافات اللازمة على يد طبيب الفريق خالد محمود.

ويعد وليد سليمان احد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في وسط لتعويض رحيل عبدالله السعيد، وهو ما وضح جليًا من خلال مواجهة تاونشيب الأخيرة التي حقق فيها المارد الأحمر الفوز بثلاثية نظيفة.

وعلى الرغم من تقدمه في السن إلا ان سليمان يقدم أداءً ولا أروع رفقة الأهلي مؤخرًا حيث يعد اكثر اللاعبين حيوية وفاعلية على المرمى مقارنة بأقرانه في منتصف الملعب.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بـ 7 نقاط، بينما حل كمبالا سيتي ثالثًا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تاونشيب الذي بات يتذيل المجموعة.

شاهد أيضًا..

عمر جابر يصعق جماهير الزمالك برسالة نارية عبر «تويتر».. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى