آخر الأخبار

مي سليم تثير الجدل بإطلالتها بعد طلاقتها من وليد فواز.. والجمهور يرد

نشرت الفنانة الجميلة مي سليم، مجموعة صور جديدة لا عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، بعدما حصلت على لوك جديد أثارت به جدل واسع بين متابعيها.

حيث ظهرت الفنانة الأردنية مي سليم، خلال الصور التي نشرتها بلوك جديد بعدما تخلصت من شعرها الطويل، لتظهر بقصة الشعر الكاريه، مع تغيير لون شعرها إلى الأشقر لتكون الجذور من اللون البني مع خصلات وأطراف الشعر باللون الأشقر المتوسط.

Love u girls ❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

كما تفاعل متابعو الفنانة الجميلة مي سليم، عبر تعليقات الصور التي نشرتها، وأكدوا لها أن إطلالتها الجديدة تظهرها بشكل أجمل وأن الشعر القصير يليق بها ومناسب بصورة أكبر، فيما أشار البعض أن اللون الأشقر لا يتناسب مع بشرتها البرونزية.

جدير بالذكر، أن الفنانة مي سليم كانت قد انفصلت عن زوجها الفنان المصري وليد فواز مؤخرًا، بعد خلاف كبير وقع بينهما بعد 25 يومًا فقط من الزواج، لتنتهي الزيجة بشكل غريب للغاية وسط توتر العلاقة بينهما.

#مي_سليم Love u all ❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

وكان الفنان وليد فواز قد أصدر بيان رسمي عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أعلن خلاله أنه أخطأ في هذه الزيجة، وأنه سوف يختار بعقله في الزيجة المقبلة وليس بقلبه لأن الحب وحده لا يكفي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى