آخر الأخبار

إعلامي سعودي يسخر من مرتضى منصور بعد إعلان مشروع القرن في الأهلي.. صورة

مرتضى منصور يثير سخرية إعلامي سعودي بعد إعلان مشروع القرن في الأهلي. صورة

سخر الإعلامي الشعودي وليد الفراج، من رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، عقب إعلان محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء عن مشروع القرن في الأهلي ، بانشاء استاد خاص بالنادي القاهري.

وكان محمود الخطيب قد أعلن عن المفاجأة التي وعد بها الجماهير في مؤتمر صحفي مساء اليوم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وهي البدء في تنفيذ ستاد النادي الأهلي الخاص، وهو ما سمي بمشروع القرن

وقال الفراج : الان فهمت لماذا مرتضى منصور يطلق سلسلة من القصص الخيالية التي اخترعها عن استاد الزمالك منذ صباح اليوم.

وتابع : القصة كلها ليش النادي الاهلي يعلن عن مشروع القرن وأستاد النادي الاهلي المصري بتمويل مستثمرين من السعودية والإمارات ومصر.

وكان مرتضى منصور قد خرج في فيديو مصور قائلًا: “اشكر تركي ال الشيخ ، سيتم انشاء استاد للنادي يتسع لـ45 ألف متفرج، بالإضافة إلى مدينة رياضية متكاملة ومول، وذلك بتنفيذ شركة إنجليزية”

وتابع: “سنواجه فريق عالمي مثل الاهلي واجه اتليتكومدريد”

يذكر أن حالة من الشد والجذب كانت قد نشبت بين وليد الفراج ومرتضى منصور الموسم الماضي عقب إعلان رئيس الزمالك بأنه لن يتخلى عن محمود كهربا لاتحاد جدة السعودي بأقل من 40 مليون دولار، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الإعلامي السعودي.

شاهد أيضًا..

شاهد 4 صور وتغريدة في وداع محمد صلاح لعام 2017

تعرف على أجدد ضحايا بطولة الدوري من المدربين قبل جولة على نهاية الدوري الأول

الأهلي يوقع عقوبة جديدة على صالح جمعة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى