آخر الأخبار

إكرامي يرد بقوة على استبعادة من قائمة المنتخب

أبدى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عضبه الشديد، بعد خروج تلميحات عدة تؤكد استبعاد من قائمة المنتخب الوطني التي تستعد للدخول في معسكر مغلق مارس المقبل.

وكان أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني قد اكد انه سوف يستدعي 4 حراس مرمى خلال معسكر الفراعنة، ملمحا لضم عصام الحضري واحمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد الشناوي، بعدما أشار إلى انه لن يستدعي حارس لا يشارك مع فريقه.

وأكد مصدر مقرب من شريف إكرامي، أن اللاعب تسيطر عليه حالة من الغضب الشديد، حيث كان يأمل في ان ينضم لقائمة الفراعنة المقبلة، نظرًا لما يمتلكه من تاريخ طويل وخبرة كبيرة مع المنتخب، قائلًا: “أنا 12 سنة منتخب.. اخرج ليه”.

وأضاف أن حارس الأهلي كان يعول على الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر، أن يقف بجانبه في تلك المحنة والفترة العصيبة التي يمر بها، مشيرًا إلى ان اللاعب تولدت لديه روح كبيرة للعودة بقوة خلال الفترة المقبلة والرد على جميع المشككين.

يذكر ان شريف إكرامي كان قد عاد لحراسة مرمى النادي الهلي في مباراة النصر مساء الأمس، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية نظيفة، بعد فترة غياب طويلة جلس فيها على الدكة لحساب الحارس المتألق محمد الشناوي.

شاهد أيضًا..

معلومات لا تعرفها عن مباريات تشيلسي وبرشلونة «التاريخ ينصف البلوز وبرشلونة يسعى لمحو أحزان النسخة الماضية»

السبب الحقيقي وراء عدم طلب جواز سفر لاعبي الأهلي لمنتخب مصر

أزمة جديدة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة والسبب ؟

السفير البريطاني يعلن عن فوز بطلة ماراثون أسوان بجائزة «أكثر مصرية ملهمة»

مدرب ليفربول يتحدث عن احتمالية غياب محمد صلاح عن معسكر الإعداد

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى