آخر الأخبار

إكسبريس| ليفربول خطف إفريقي جديد لتدعيم هجوم الفريق

أعلنت صحيفة “ديلي إكسبريس” مساء الاثنين، حصول ليفربول على خدمات اللاعب الغيني نابي كيتا، لاعب وسط لايبزيج الألماني بشكل رسمي، وذلك بعد تفوق الريدز على ريال مدريد في الظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ليفربول حصل على خدمات نابي كيتا رسميًا
ليفربول حصل على خدمات نابي كيتا رسميًا

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن ريال مدريد الإسباني حاول التعاقد مع اللاعب الغيني خلال الفترة الأخيرة، إلا أن مسؤولو ليفربول تفوقوا هذه المرة، وبات الريدز على أعتاب إعلان انتهاء الصفقة لصالحه خلال أيام.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن ريال مدريد الذي عرض مبلغ ضخم يصل إلى 96 مليون جنيه استرليني من اجل الحصول على الغيني نابي كيتا، فشل إغراء اللاعب في الانضمام للميرينجي بدلًا من ليفربول الذي حسم الصفقة مقابل 48 مليون جنيه استرليني فقط.

جدير بالذكر، أن الصحيفة الإنجليزية أشارت في تقريرها، أن يورجن كلوب مدرب الريدز وجه دعوة إلى نابي كيتا لحضور نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته السبت الموافق 26 مايو الجاري، بين ليفربول وريال مدريد، في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

وكان اسم نابي كيتا قد ارتبط بفريق ليفربول منذ الصيف الماضي، فيما أكدت التقارير الإنجليزية في الميركاتو الصيفي الماضي أن اللاعب سينضم إلى الريدز في موسم 2018 – 2019 نظرًا لارتباطه بعقد مع لايبزيج الألماني، ولرغبة اللاعب في اللعب بقميص ليفربول.

شاهد أيضا : بطريقة كوميدية.. كوبر يرفض توجيه نصيحة لصلاح في نهائي دوري الأبطال «أنا نحس»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى