آخر الأخبار

مدرب حراس مرمى الفراعنة يثير الجدل بتصريحات عن اعتزال عصام الحضري

تحدث مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، الكابتن احمد ناجي، عن اعتزال حارس الفراعنة والتعاون السعودي عصام الحضري عقب الانتهاء من المشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأكد مدرب حراس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم، أنه يستبعد اعتزال عصام الحضري بعد العودة من مونديال روسيا بشكل نهائي، مؤكدًا أن الحارس المخضرم أمامه عامين آخرين لإعلان اعتزاله رسميًا وبشكل نهائي.

وأشار أحمد ناجي، خلال تصريحات له لبرنامج “المدرج” الذي يقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم عبد الجواد، والمذاع عبر قناة “دي إم سي سبورت”، أنه لا يعرف طريق للمجاملات، لكن عصام الحضري قادر على العطاء لفترة أخرى قد تصل إلى عامين على الأقل.

شاهد أيضا : مرتضى منصور يثير الجدل بتصريحاته ضد الأهلي.. ويؤكد: مدرب سموحة عليه جن.. فيديو

وتابع أحمد ناجي خلال تصريحاته، مؤكدًا، أن الحالة البدنية التي ظهر عليها الحضري مؤخرًا خلال التدريبات الفردية التي يقوم بها حاليًا تدل على مدى إصراره وقدرته على الاستمرار، مشيرًا أن القرار الأخير يعود للحارس نفسه بطبيعة الحال.

شاهد أيضا : هيكتور كوبر يؤكد: 6 لاعبين على قائمة انتظار الفراعنة وهذا بديل عبد الله السعيد

جدير بالذكر، أن المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري هيكتور كوبر، قرر ضم 4 حراس مرمى خلال معسكر مايو الجاري، المقرر انطلاقه الأسبوع المقبل، وهم: ” عصام الحضري، شريف إكرامي، محمد الشناوي، ومحمد عواد “.

شاهد أيضا : خبر سار لعلي معلول والنقاز.. وجونيور أجايي في صدمة لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى