آخر الأخبار

إنبي يستقر على بيع صلاح محسن للأهلي بهذا المبلغ.. شاهد

نادي إنبي يستقر على بيع صلاح محسن ، مهاجم الفريق البترولي، للنادي الاهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث اتفق مسؤولو الناديين على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة تمهيدًا لإعلان انضمام المهاجم الشاب صاحب الـ 19 عامًا لصفوف القلعة الحمراء.

وتوصل النادي الأهلي، لإتفاق يرضي الطرفين مع مسؤولو إنبي، حيث من المقرر، أن تتم الصفقة مقابل 35 مليون جنيه، بدلًا من 42 مليون جنيه التي حددها مرتضى منصور خلال مفاوضاته مع إدارة الفريق البترولي برئاسة علاء خشب.

ومن جانب مسؤولو النادي الأهلي، خرج تأكيد منذ قليل، على الظفر بخدمات اللاعب مقابل 35 مليون جنيه واستمارة رغبة اللاعب لارتداء قميص النادي الأهلي، حيث حصل الأهلي على توقيع صلاح محسن برغبته التواجد داخل القلعة الحمراء.

ومن المقرر، أن يُنهي النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، كافة الأمور المادية الـ 35 مليون جنيه، تمهيدًا لإعلان انتقال مهاجم إنبي، صلاح محسن، للنادي الأهلي رسميًا، لمدة 4 سنوات ونصف.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن انسحابه من الصفقة عصر اليوم الاثنين، بعدما أكد خلال بيانه أن إدارة إنبي تقدم طلبات تعجيزية، ولا يمكن دفع مبلغ 42 مليون جنيه في لاعب محلي.

شاهد أيضا:

مرتضى منصور يعلن انضمام صلاح محسن للنادي الأهلي.. شاهد

إنبي يوثق انتقال صلاح محسن للأهلي خوفًا من تهديد مرتضى منصور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى