آخر الأخبار

إنبي يوثق انتقال صلاح محسن للأهلي خوفًا من تهديد مرتضى منصور

مفاجأة.. صلاح محسن في الأهلي رغم تهديد مرتضى منصور

أكد مصدر مطلع أن إدارة نادي إنبي اتخذة عدة إجراءات من أجل توثيق انتقال صلاح محسن للأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، خوفًا من تهديد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد هدد علاء خشبة رئيس نادي إنبي بالسجن، في حالة بيع صلاح محسن للأهلي بمبلغ أقل من القيمة التي حددتها إدارة النادي البترولي بـ 42 مليون، لأنها شركة مملوكة للدولة، وأن رغبة اللاعب لا قيمة لها الآن، ولا يعترف بها أمام النيابة العامة.

وقال المصدر أن مسئولي نادي إنبي حصلوا على ورقة مكتوبة موجهة للإدارة برغبة اللاعب بالانتقال للنادي الأهلي، بالإضافة إلى قيام  إدارة النادي البترولي بتصوير اللاعب وهو يؤكد على تلك الرغبة بالفيديو.

وأضاف انه تم اخطار نادي الزمالك بتلك المستجدات،من قبل نادي إنبي وتم مطالبته بتقديم ما يثبت برغبة صلاح محسن في الانضمام إلى القلعة البيضاء.

وتابع أنه تم منح الزمالك مهلة حتى نهاية نهار اليوم الاثنين، وبعدها سيتم إعلان الصفقة رسميا للأهلي، لكي يكون النادي البترولي فعل كل ما عليه.

وأتم أن إجراءات إنبي قانونية 100% ولن يكون فيها أي مخالفة، لأن النادي أصبح له مجلس إدارة منتخب منفصل عن الشركة الأم بعد لقانون الرياضة الجديد.

يذكر ان صلاح محسن يقدم مستوى رائع هذا الموسم مع نادي إنبي، حيث تمكن من تسجيل 7 أهداف، وصناعة هدفين أخرين، خلال 17 مباراة.

ونجح الأهلي في إبرام صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تعاقد مع علي لطفي حارس إنبي إلى جانب محمد فخري صانع ألعاب منخب مصر ولاعب غزل المحلة.

شاهد أيضًا..

مكالمة مرتضى منصور تقرب زميل وليد أزارو من الزمالك.. شاهد

«خناقة» في معسكر الزمالك استعدادًا لمواجهة إنبي.. شاهد

مرتضى منصور يهدد إدارة إنبي بالسجن والسبب ؟.. شاهد

حسام غالي في القاهرة تمهيدًا لعودته للنادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى