آخر الأخبار

ديلي اكسبريس: إيكاردي اجتاز الكشف الطبي في ريال مدريد

خطوة واحدة تفصل إيكاردي عن الانتقال لريال مدريد

أكدت تقارير صحفية، إنجليزي بالأمس أن الإيطالي مهاجم انترميلان ماورو إيكاردي اجتاز الكشف الطبي في ريال مدريد ، وأن الإعلان عن الصفقة خلال ساعات.

ويعد إيكاردي أحد الأسماء القوية التي وضعها ريال مدريد الإسباني على رأس أولوياته للتعاقد معها خلال الانتقالات الشتوية الجارية رفقة هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي والدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

أفادت صحيفة ديلي كسبريس الإنجليزية، أن إيكاردي باتت تفصله خطوات قليلة من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما خضع للكشف الطبي تمهيدًا للانتقال إلى الملكي لتدعيم صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم.

وأضافت الصحيفة ان ريال مدريد قد يلجأ للشرط الجزائي في عقد إيكاردي الذي يقدر بـ 110 مليون يورو (99 مليون استرليني)، في حال تعثر المفاوضات مع الانتر لضم اللاعب.

ويسعى ريال مدريد تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، بعد العقم التهديفي الذي أصاب الفريق في المباريات الأخيرة، بالإضافة إلى تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري الإسباني، إذ بات على بعد 17 نقطة من غريمه التقليدي برشلونة.

شاهد أيضًا..

الاتحاد الأوغندي يكشف حقيقة رحيل ديسابر واقترابه من الأهلي

رسالة مؤثرة من محمد صلاح في وداع كوتينيو بعد انتقاله لبرشلونة

أول تعليق من أحمد الشناوي عقب خسارة مباراة القمة أمام الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى