آخر الأخبار

الاتحاد الأوغندي يكشف حقيقة رحيل ديسابر واقترابه من الأهلي

أول تعليق من الاتحاد الأوغندي على رحيل ديسابر واقترابه من الأهلي

كشف مسئولو الاتحاد الأوغندي لكرة القدم، حقيقة رحيل ديسابر واقترابه من الأهلي المصري، في محطة جديدة له عقب رحيله منذ أيام قليلة عن تدريب النادي الإسماعيلي.

وذكرت تقارير صحفية، أن الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، اقترب فسخ تعاقده مع المنتخب الأوغندي، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل العودة للدوري المصري ولكن عبر بوابة النادي الأهلي.

وأبدى أحمد حسين، المسئول الإعلامي للاتحاد الأوغندي، استيائه من تلك الأنباء التي تترد من وقت لأخر ولا أساس لها من الصحة وهدفها النيل من استقرار ديسابر في عمله الجديد قائلًا: “الإعلام يحب اختلاق القصص الوهمية”.

وكان المدرب الفرنسي قد أعلن رحيله عن تدريب النادي الإسماعيلي، عقب اكتساح الرجاء بخماسية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد تلقيه عرض مغري من جانب المنتخب الأوغندي لتدريب الأوناش خلال الفترة المقبلة.

رحيل ديسابر الذي كان يتصدر جدولة بطولة الدوري، خلق حالة من الجدل في الشارع الرياضي المصري، حيث أفادت تقارير صحفية أن تلك الخطوة ما هي إلا مرحلة انتقالية يعود بعدها المدير الفني الفرنسي للأهلي، بعدما تواصل معه مسئوليه وتم رسم تلك الخطة حتى يخرج من قلعة الدراويش بطريقة آمنة، خوفًا من غضب الجماهير الإسماعيلاوية.

شاهد أيضًا..

رسالة مؤثرة من محمد صلاح في وداع كوتينيو بعد انتقاله لبرشلونة

أول تعليق من أحمد الشناوي عقب خسارة مباراة القمة أمام الأهلي

بالتفاصيل.. صفقة الزمالك الجديدة في ضيافة نجم الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى