آخر الأخبار

إيهاب جلال في ورطة بسبب إصابة لاعب وسط الفريق

بات المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال في ورطة قبل خوض مباريات الجولة الـ 27 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمقرر انطلاقها الاثنين المقبل.

حيث أعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك، إصابة اللاعب محمود عبد العزيز، بكدمة ما أدى لاستبداله خلال مواجهة الزمالك أمام النصر، التي أقيمت أمس الخميس، على ملعب ستاد القاهرة وانتهت بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر، أن يستبعد إيهاب جلال، اللاعب محمود عبد العزيز، من قائمة مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر بطولة الدوري.

على الجانب الأخر، يخضع اللاعب الزملكاوي للفحص الطبي غدًا السبت، للوقوف على فترة غيابه عن الملاعب، والبدء في برنامجه العلاجي وذلك على هامش مران الفريق الأول في ميت عقبة.

وقفز نادي الزمالك بعد انتصاره أمس الخميس، للمركز الثاني، برصيد 48 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن النادي الأهلي، متصدر جدول البطولة.

شاهد أيضا:

الاتحاد الإفريقي يكشف موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الأثيوبي في الكونفدرالية

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى