آخر الأخبار

هل يرحل رامي صبري للأهلي الموسم المقبل؟؟.. إنبي يرد

أكد عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي انه لا توجد نية لدي إدارة الفريق البترولي للتفريط في نجم خط دفاع الفريق رامي صبري للنادي الأهلي الموسم المقبل.

وكان رامي صبري احد الأسماء المرشحة بقوة للانضمام للقلعة الحمراء حتى اللحظات الأخيرة من الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه إدارة نادي إنبي رفضت التخلي عن اللاعب بداعي عدم وجود بديل له، مع منح اللاعب وعد بالسماح له بالانتقال للمارد الأحمر خلال الانتقالات الصيفية، حيث سيكون هناك متسع من الوقت للبحث عن بديل كفءء له.

وقال عبدالناصر محمد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مش كورة وبس” المذاع على قناة “الصحة والجمال”: “أغلقنا ملف رحيل رامي صبري عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بصفة نهائية سواء كان للأهلي أو لأي ناي آخر”.

وتابع: “بالفعل وعدنا اللاعب بالانتقال للأهلي خلال الصيف المقبل إذا تقدم بطلب لضمه، الإ أن الأوضاع تغيرت الأن ولا يمكننا الاستغناء عنه، بعدما بات قائدًا للفريق ومحبوب وسط اللاعبين وسيختم مسيرته داخل إنبي”.

وأتم:”محمد مجدي قفشة لاعب وسط الفريق، لم نتلقى أي عروض رسمية لضمه خلال الفترة المقبلة سواء كان ذلك من الأهلي أو الزمالك، فضلًا عن أن اللاعب يفضل الاحتراف الخارجي على الانتقال لأي نادي داخل مصر”.

شاهد أيضًا..

الأهلي يعلن موعد عودة عبد الله السعيد للمباريات

4 نجوم أثاروا الجدل بين جماهير العالم.. من «ميدو» لـ«صلاح» هذا ما حدث في 13 عام

الاتحاد الإفريقي يكشف موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الأثيوبي في الكونفدرالية

ليفربول يكشف عن مفاجأة بشأن محمد صلاح

لاعب مانشيستر يونايتد مهدد بالسجن والإيقاف النهائي عن كرة القدم والسبب ؟

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى