آخر الأخبار

إيهاب جلال يرد على أنباء رحيله عن الزمالك في الموسم المقبل

تحدث المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، حول الشائعات المنتشرة الفترة الأخيرة منذ خروج نادي الزمالك من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بوجود عروض رسمية مقدمة له تمهيدًا لتولي مهام بعض أندية القمة في الدوري السعودي والإماراتي.

وأشار إيهاب جلال، أن ما يُثار في الصحف المصرية ووسائل الإعلام مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنه باقي في القلعة البيضاء حتى انتهاء عقده، ولا يفكر في الرحيل عن الفريق نهائيًا تلك الفترة.

كما أكد إيهاب جلال في تصريحات له عقب انتهاء المباراة الودية التي أقيمت منذ قليل بين الزمالك وبتروجيت، أنه لم يتفاوض مع أي نادي أخر خارج مصر أو داخل مصر، وأنه يحترم عقده مع النادي الأبيض وسيرحل في حال عدم رغبة النادي في التجديد له.

وأضاف إيهاب جلال، أنه يفكر مع لاعبي نادي الزمالك حاليًا في حصد بطولة كأس مصر هذه النسخة الجارية، لتعويض جماهير القلعة البيضاء عن الخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بشكل مبكر.

وكان الزمالك قد خسر أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، في مباراتي الذهاب والإياب ضمن دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ليودع البطولة في الأدوار التمهيدية.

شاهد أيضا:

عدلي القيعي يرد على إهانة مرتضى منصور وهذه حقيقة انتقال علي جبر للأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى