آخر الأخبار

عدلي القيعي يرد على إهانة مرتضى منصور وهذه حقيقة انتقال علي جبر للأهلي

رد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، المهندس عدلي القيعي، على تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، المسيئة له ولرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، بعدما أهان الثنائي أمس السبت في مكالمة هاتفية مع الإعلامي الرياضي خالد الغندور.

وأكد المهندس عدلي القيعي، خلال مداخلة هاتفية له لبرنامج “في التمانيات” مع الإعلامي الرياضي ولاعب الكرة السابق، أحمد حسن، أن مرتضى منصور بات يُسئ لنادي الزمالك ورموزه بشكل كبير، مؤكدًا أن أكثر من يسئ لجماهير القلعة البيضاء أيضًا هو هذا الرجل.

وأضاف عدلي القيعي في تصريحاته الإذاعية منذ قليل، أنه لديه برنامج “ملك وكتابة” وسيرد من خلاله في إطار المسؤولية والمعايير الأخلاقية للنادي الأهلي، ولن استخدم البرامج لتراشق الكلمات وإهانة الأخرين مثلما يفعل مرتضى منصور.

وتابع عدلي القيعي، أنه ليس غاضبًا من تصريحات مرتضى منصور، لأنه كان يتوقع هجومه بشكل كبير، مؤكدًا أنه يعرف كيفية استرداد حقة أمام الجميع وبطريقة معينة.

وعلى الجانب الأخر، رفض عدلي القيعي الإدلاء بأي تصريحات رسمية حول انتقال علي جبر مدافع الزمالك المعار لوست بروميتش الإنجليزي للنادي الأهلي رسميًا، مؤكدًا أن هناك مدافع يقترب من الانضمام للقلعة الحمراء بالفعل ويعتبر بديل مناسبب لأحمد حجازي، لكن لجنة الكرة ستعلن عنه بنفسها ولن يُدلي باسم الفترة الحالية.

شاهد ايضا:

موعد مباراة الأهلي والفيجرة الإماراتي والقنوات المفتوحة الناقلة لها

محمد صلاح يتربع قائمة الأعلى أجرًا بعد إغراءات ليفربول

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى