آخر الأخبار

إيهاب جلال يرضخ مجددًا لأوامر مرتضى منصور بعد الخسارة من المصري

إيهاب جلال يواصل عادته المثيرة بعد الخسارة من المصري

ظهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إيهاب جلال يرضخ مجددًا لأوامر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي عقب الخسارة من المصري البورسعيدي في الدوري مساء اليوم.

وحقق فريق نادي المصري البورسعيدي، الفوز على نظيره الزمالك بهدف دون رد، مساء اليوم في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الـ20 ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ورفض  إيهاب جلال، حضور المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام المصري، ليواصل بالتالي غيابه عن المؤتمرات في أعقاب جميع اللقاءات التي تولى فيها القيادة الفنية للزمالك، بناءً على توصية من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

ومن المنتظر أن يتم فرض غرامة مالية على المدير الفني للزمالك، من قِبل لجنة المسابقات، بعد مقاطعته المؤتمر الصحفي، تقدر بـ 15 ألف جنيه.

وبهذا الانتصار، حافظ نادي المصري البورسعيدي، على مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بينما تجمد الزمالك عند النقطة 32 في المركز الخامس، بعد مرور 20 جولة من عمر المسابقة.

شاهد أيضًا..

غير محمد صلاح.. نجوم عرب خطفوا الأضواء في الدوريات العالمية

شاهد صلاح محسن يتحدى إنبي ويتمسك بالانضمام للأهلي.. فيديو

مفاجأة.. النصر السعودي يفسخ تعاقده مع حسام غالي

حكم إنجليزي يثير ضجة مواقع التواصل بسبب الآذان.. فيديو

الزمالك يقترب من ضم خليفة علي جبر.. تعرف عليه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى