آخر الأخبار

إيهاب جلال يفجر مفاجأة حول رفضه تدريب الزمالك

كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب رفضه تدريب الفريق الأبيض بعد نهاية الموسم الماضي أثناء تدريبه لفريق مصر المقاصة.

وتول إيهاب جلال المهمة الفنية في نادي الزمالك، عقب إقالة المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، وقبل يومين من مباراة القمة أمام الأهلي في نهاية الدور الأول للدوري المصري هذا الموسم.

وقال جلال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ” اكسترا تايم” المذاع عبر فضائية “سي بي سي إكسترا” أنه رفض عرض رسمي مقدم من نادي الزمالك لتولي تدريب الفريق الأبيض عقب نهاية الموسم الماضي وتحقيقه المرك الثاني مع مصر المقاصة للمرة الأول في تاريخه وتأهله للعب في دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي صاحب اللقب.

وتابع: “رفضت عرض الزمالك لأنني كانت لدي رغبة قوية في قيادة المقاصة لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة، والتأهل لكأس العالم للأندية”.

واوضح: “كان لدي طموح في الظهور بشكل لافت للنظر في تلك البطولة العالمية، والحصول على فرصة تدريب في أوروبا عبر أحد الفرق هناك”.

شاهد أيضًا..

أهلي جدة يحسم موقفه من ضم مؤمن زكريا بصفة نهائية

محمد صلاح يواصل تحطيم الارقام القياسية بهدفه في مرمى ساوثهامبتون

رسميًا.. استقالة طلعت يوسف من تدريب سموحة

شريف إكرامي ينهي الجدل حول استبعاده من قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون

البدري يتراجع ويستبعد حارس الأهلي من قائمة الفريق استعدادًا للمقاولون العرب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى