آخر الأخبار

إيهاب جلال يكشف عن صفقة سوبر في الزمالك الموسم المقبل

كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن صفقة “سوبر” يتم التفاوض معها حاليًا من أجل انضمامها للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، وذلك عقب الفوز على طلائع الجيش مساء الأمس.

ونجح الزمالك في اكتساح نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة سجلها محمود عبدالعزيز، كابونجو كاسونجو، محمود علاء، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إيهاب جلال في تصريجات تليفزيونية أن هناك لاعب “سوبر” وقع اختياره عليه ويتم التفاوض معه حاليًا من قبل الإدارة للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية، إلا انه لم يكشف عن هوية اللاعب منتظرًا اتمام الصفقة بصفة رسمية.

وتابع أن كل الصفقات الجديد المنضمه للزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية، جاءت كلها وفقًا لطلباته دون ان يفرض عليه أي لاعب.

ومن جانب آخر أكد أنه ما زال يمتلك لاعبين كبار لم يأخذوا فرصتهم الحقيقة حتى الأن، أمثال باسم مرسي ومحمد إبراهيم، مشيرًا إلى أنه من المنتظر الدفع بهم خلال الفترة المقبلة بعد اكتمال جاهزيتهم الفنية والبدنية.

وعزز الزمالك تواجده في المركز الثاني بجدول بطولة الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده من النقاط لـ 51 من 27 مباراة مبتعدًا عن صاحب المركز الثالث الإسماعيلي برصيد 47 نقطودة من 25 مباراة.

شاهد أيضًا..

المقاصة يكشف قراره النهائي حول شراء أنطوي من الأهلي

والد نيمار يفجر صدمة لجماهير باريس سان جيرمان

3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الداخلية الليلة

أبرزهم الأهلي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها

رد فعل قوي من شريف إكرامي بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى