آخر الأخبار

المقاصة يكشف قراره النهائي حول شراء أنطوي من الأهلي

استقر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، على شراء اللاعب الغاني جون أنطوي من النادي الأهلي بشكل نهائي، من خلال تفعيل بند الشراء بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر، أن يجهز نادي مصر المقاصة مبلغ يصل إلى 600 ألف دولار، يتم دفعها بصورة كاملة قبل 30 أبريل المقبل، لضمان شراء اللاعب بشكل نهائي، حيث إذا انتظر المقاصة لفيما بعد 30 أبريل فلا يحق له شراء اللاعب من خلال تفعيل بند الشراء وينبغي الدخول في مفاوضات مع النادي الأهلي مباشرة.

وعلى الجانب الأخر، تأكد مسؤولو النادي الأهلي من حقيقة توقيع اللاعب الغاني جون أنطوي، على عقد رسمي مع مصر المقاصة لمدة 3 مواسم مقبلة، على أن يتقاضى اللاعب مبلغ مليوني دولار في هذه الفترة، مقسمين إلى 500 ألف دولار في الموسم الأول، و700 في الثاني، و800 في الموسم الأخير.

وكان مسؤولو النادي الأهلي لديهم رغبة في استعادة اللاعب الغاني لصفوف الفريق الأحمر، خاصة مع انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره مونانا الجابوني يوم 6 مارس المقبل في القاهرة.

شاهد أيضا:

3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الداخلية الليلة

أبرزهم الأهلي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها

والد نيمار يفجر صدمة لجماهير باريس سان جيرمان

أخرهم عبد الله السعيد.. 6 لاعبين خرجوا من قلعة الأهلي بسبب أزمة التجديد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى