آخر الأخبار

اتحاد الكرة يصدم الأهلي في صفقته الجديدة

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة مدوية حول صفقة الأهلي الجديدة

خرج مصدر في اتحاد الكرة يصدم الأهلي، بعد نجاحه في اتمام التعاقد مع حارس إنبي على لطفي في يناير الجاري خلال الانتقالات الشتوية.

ونجح عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في ضم على لطفي حارس نادي إنبي للقلعة الحمراء، ولمدة 4 مواسم ونصف، مقابل 3 ملايين ونصف جنيه، ليعوض رحيل أحمد عادل عبدالمنعم الذي اقترب من مغادرة الكتيبة الحمراء بعد استبعاده من القائمة الإفريقية.

وأكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، رفض مسؤلو الجبلاية قيد علي لطفي، حارس مرمى ضمن صفوف النادي الأهلي، خلال الانتقالات الجارية.

وأوضح أن اللاعب غير مسموح له القيد في أي نادي آخر غير إنبي، خلال الفترة الحالية، نظرًا “لهروبه من تأدية الخدمة العسكرية”.

وأضاف أن اللاعب كان مدرجًا على قائمة نادي إنبي قبل أن تحدث أزمة التجنيد، وهو ما يبرر تواجده ضمن صفوف الفريق البترولي حتى الأن.

وتعد صفقة على لطفي هي ثاني صفقات الأهلي الشتوية بعد محمد فخري صانع العاب فريق غزل المحلة ومنتخب الشاب، الذي وقع على عقود انتقاله للمارد الأحمر مقابل مليون و 800 ألف جنيه.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. احتراف 9 لاعبين سعوديين بالدوري الإسباني استعدادًا للمونديال

بعد الفوز على المقاصة.. خالد بيومي يكشف لماذا الأهلي قوي ؟؟

مفاجأة.. بروسيا دورتموند يوجه صفعة قوية للأهلي في صفقة الموسم

شاهد «رونالدينيو» يوقع للإسماعيلي لمدة 3 مواسم ونصف.. صورة

صدمة قوية في الأهلي بعد الفوز على المقاصة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى