آخر الأخبار

اتحاد الكرة يكشف حكم مباراة الزمالك ضد سموحة في نهائي كأس مصر

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح، طاقم الحكام الذي سيدير المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بين الزمالك وسموحة.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس مصر في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، بين الزمالك وسموحة.

ووقع اختيار لجنة الحكام لإدارة المباراة، على كلًا من محمد فاروق حكما للساحة، وأيمن دجيش ومحمود أبو الرجال حكمين مساعدين، ومحمد معروف حكما رابعا، بالإضافة إلى طارق سامي ومحمد الصباحي حكما خامسا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

وكانت أزمة قوية قد احاطت بالمباراة النهائية لكأس مصر بعد قرار فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بالانسحاب من المباراة، بسبب تراجع اتحاد الكرة عن استقدام حكام اجانب لإدارة المباراة، واسناد المهمة لطاقم حكام مصري، رغم ارساله شيكًا بتكلفة الطاقم الأجنبي، قبل أن يتراجع عن قراره بالانسحاب بعد تدخل خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

ويسعى الزمالك لحسم لقب كأس مصر السادس والعشرين في تاريخه، من أجل مصالحة جماهيره عن الاخفاقات المتكررة منذ بداية الموسم، بضياع بطولة الدوي والفشل في تحقيق احد المراكز الثلاثة الأولى المؤهلة للبطولات الإفريقية حيث حل رابعًا في جدول البطولة، وكذلك الخروج من دور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي المغمور.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب عن محمد صلاح: «إنه حقًا لاعب مذهل»

فرج عامر يتراجع عن قرار الانسحاب ويعلن انتهاء أزمة نهائي كأس مصر

الفيفا يتغنى بانجاز محمد صلاح ويتمنى له التوفيق في كأس العالم

حسين الشحات يرد على استبعاده من قائمة المنتخب الوطني

أبو تريكة: «عن تجربة سابقة.. نجم ريال مدريد مرعوب من محمد صلاح»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى