آخر الأخبار

يورجن كلوب عن محمد صلاح: «إنه حقًا لاعب مذهل»

تغنى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، بنجم المنتخب الوطني محمد صلاح، عقب مواجهة برايتون الختماية في بطولة الدوري الأنجليزي، مساء الأمس، وتتويجه بجائزة الحذاء الذهبي.

وتغلب ليفربول على نظيره برايتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الأنفيلد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن الدولي لمصري من تسجل هدف الريدز الول في اللقاء، ليرفع رصيده لـ 32 هدف عزز بها صدارته لقائمة هدافي البريميرليج، ليتوج بجائزة الحذاء الذهبي.

وقال يورجن كليوي عقب نهاية المباراة في تصريحات صحفية: “عليك ان تتخيل ان هناك لاعب مع كل هذا الكم من الإشادات والجواءز الفردية التي حصل عليها خلال الأسابيع القليلة الماضية، وما زال محافظًا على تركيزه وتألقه، إنه حقًا أمر مذهل”.

وتابع: “نصحته خلال اللقاء بعد التزام بمكانه انه يجب عليه التحرر اكثر لأنه ليس مهاجم صريح، وبالفعل تحسن ادائه كثيرًا عن بداية المباراة”.

وأضاف: “يجب على محمد صلاح ألا يتوقف عند ذلك الحد، وأن يطور من نفسه خلال الفترة المقبلة، فهو ما زال شابًا وينتظره الكثير في المستقبل لتحقيقه”.

وأتم: “سعيد جدًا بحصوله على جائزة الحذاء الذهبي، وأتمنى ان تكون دافعًا قويًا له خلال مواجهة ريال مدريد المقبلة في نهائي دري أبطال اوروبا”.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره ريال مدريد الإسباني، في المباراة النهائية في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري على ملعب إن إس كي أولمبيكي في العاصمة الأوكرانية كييف.

شاهد أيضًا..

فرج عامر يتراجع عن قرار الانسحاب ويعلن انتهاء أزمة نهائي كأس مصر

الفيفا يتغنى بانجاز محمد صلاح ويتمنى له التوفيق في كأس العالم

حسين الشحات يرد على استبعاده من قائمة المنتخب الوطني

أبو تريكة: «عن تجربة سابقة.. نجم ريال مدريد مرعوب من محمد صلاح»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى