آخر الأخبار

الأمن يوافق على خوض الأهلي مباريات إفريقيا على هذا الملعب

أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم، النادي الاهلي في خطاب رسمي موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباريات القلعة الحمراء المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور المباريات الخاصة بالنادي الأهلي عدد جماهير يصل إلى 15 ألف مشجع فقط، خاصة بعد أحداث الشغب التي تسبب فيها جمهور النادي الاهلي خلال مواجهة مونانا الجابوني التي أقيمت مارس الماضي على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر، أن يلتقي النادي الأهلي بنظيره الترجي التونسي، في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل، وقبل فترة التوقف الدولي الخاصة بالمنتخبات استعدادًا لانطلاق مونديال روسيا 2018.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على وقوع النادي الأهلي في المجموعة الأولى، رفقة فرق الترجي التونسي، كمبالا سيتي الاوغندي، وتاون شيب رولرز البتسواني.

وتأهل النادي الأهلي لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب حسم مواجهتي مونانا الجابوني في مباراتي الذهاب والإياب، بنتيجة 4-0 و3-1 لمجموع المباراتين.

شاهد أيضا:

لاعب مانشيستر سيتي يثير الجدل بحديثه عن «صلاح» قبل الموقعة المنتظرة

تريزيجيه يدعم محمد صلاح قبل موقعة ليفربول ومانشيستر سيتي بهذه الطريقة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى