أخبار الرياضة

بالصور.. الظهور الأول لـ محمود وحيد في الأهلي

أعلن الأهلى منذ أيام عن تعاقده مع ظهير أيسر مصر المقاصة، محمود وحيد، لمدة أربع سنوات ونصف، وذلك من أجل تدعيم الجبهة لليسري للفريق.

وظهر وحيد، داخل جدران القلعة الحمراء لأول مرة على استاد التتش بالجزيرة، صباح اليوم الخميس.

وعقد وحيد مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى ، ومحمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول بالنادي، من أجل تحديد موعد اشتراكه فى تدريبات الفريق الجماعية.

من جانبها، أكدت تقارير صحفية تونسية، على اقتراب علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر من مغادرة القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، إلي أحد أندية الخليج.

ونجح الأهلى الأحد الماضي، من تخطي عقبة فريق “جيما الإثيوبي”، ضمن منافسات دور الـ 32 لدوري الأبطال بنتيجة 2 / 1 ذهابًا وإيابًا وتأهله لدور 16.

ومن المتوقع أن يتولى الأورجوياني لاسارتي القيادة الفنية للقلعة الحمراء خلال المباريات القادمة، والمتوقع وصوله للقاهرة فى الثامن والعشرين من ديسمبر الحالى، لتولي المنصب خلفًا لمحمد يوسف المدرب المؤقت الذي قاد الفريق خلفًا الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تمت إقالته عقب خسارة اللقب الأفريقي والفشل فى تخطي دور الـ 16 من البطولة العربية.

ونجح مجلس إدارة الأهلى ايضًا في حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة لمدة أربع سنوات ونصف، بداية من يناير، وأخيرًا ضم المارد الأحمر الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

ونجح الأهلي منذ لحظات في التعاقد رسميًا مع لاعبه السابق الدولي المصري رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

جدير بالذكر نجح الأهلي السير بخطى ثابتة نحو مقدمة جدول الدوري الممتاز ووصل للمرتبة السابعة برصيد 23 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الزمالك،علمًا بأن المارد الأحمر لعب 11 مباراة فقط مقارنة بـ14 مباراة لعبها الفارس الأبيض.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى