آخر الأخبار

فيفي عبده تكشف حقيقة خضوعها لعملية نحت للجسم

كشفت الفنانة الممثلة فيفي عبده ، خلال تصريحات صحفية، السر وراء إنقاص وزنها مؤخرا وجاوبت عن التساؤلات التي تداولت حول خضوعها لعملية نحت الجسم.
حيث قالت الفنانة الممثلة فيفي عبده، خلال تصريحات صحفية، إنها خسرت الكثير من وزنها ولكنها لم تجر أي جراحة أو نحت للجسم لكي تظهر بهذا الشكل التي ظهرت فيه في الأونة الأخيرة.

وأكدت فيفي عبده، أنها تقم بإجراء أي عملية جراحية سوى الزائدة الدودية واستمرت نحو سنة تتلقى العلاج، ومن وقتها وأصبحت تخاف من أي عملية جراحية على الإطلاق.

وكشفت الفنانة الممثلة فيفي عبده، خلال تصريحات صحفية، أنها بالفعل تناولت جميع أدوية التخسيس رغم تحذير البعض لها بأنها تتسبب في الإصابة بالاكتئاب، هذا بالإضافة إلى إتباعها نظامًا غذائيًّا قاسيا جدا، وتدريبات خاصة لاستعادة لياقتها مرة أخرى.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة فيفي عبده كانت قد أعلنت عودتها للرقص الشرقي مرة أخرى من خلال حفلات تقدمها مع عدد من النجوم، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد ببرنامج «هنا الكويت»،.

حيث قالت الفنانة فيفي عبده، خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد ببرنامج «هنا الكويت»، أنها ندمت على قرار اعتزالها للرقص كما إن قرار اعتزالها الرقص الشرقي كان قرار خاطئا، وخاصة أنها تشعر أنها مازالت قادرة على العطاء وتملك نفس القدرات مع تقدمها في العمر.

وأوضحت فيفي، خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد ببرنامج «هنا الكويت»، إنها تحب الأغنيات الخليجية، وتحب الرقص عليها، مشيرة إلى إنها ستظهر في حفلات لايف مع عدد من المطربين كراقصة قريبا.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة فيفي عبده خلال الصور بإطلالة ذهبية غريبة، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، حيث أرتدت فيفي فستان ذهبي ذو ذيل طويل من توقيع المصمم فؤاد سركيس، يشبه تفصيلة “الميرميد”، ورغم بساطة التصميم، إلا أن قوام الفنانة المصرية لم يبرزه بالشكل المطلوب، وبلغ سعر الفستان 4,468 ريال سعودى، أى ما يقرب من 20 ألف جنيه مصرى.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى