آخر الأخبار

الأهلي يبلغ عمرو جمال بشروطه للانضمام للدوري الفنلندي

عقد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، المهندس عدلي القيعي، والمدير الرياضي للأهلي، عبد العزيز عبد الشافي، مجموعة جلسات مع اللاعب عمرو جمال، لإبلاغ اللاعب بشروط النادي الأهلي لرحيل اللاعب للانضمام لصفوف هلسنكي الفنلندي خلال الفترة المقبلة وحتى اكتوبر المقبل.

ووضع النادي الأهلي مجموعة شروط للسماح لعمرو جمال بالرحيل عن صفوف الفريق، وهم الحصول على مبلغ مليون و500 ألف يورو من الفريق الفنلندي، ووضع نسبة في عقده تسمح للنادي الأهلي الحصول على نسبة 20 % من عائد بيع اللاعب عمرو جمال لأي فريق في المستقبل.

أما عن الشرط الثالث الذي وضعه النادي الأهلي أمام عمرو جمال، هو إنهاء علاقة اللاعب مع فريق بيدفيست الجنوب أفريقي بعيدًا عن النادي الأهلي، أي أن الأهلي لن يتحمل أي مصاريف بخصوص عدم استمرار عمرو جمال لنهاية مدة إعارته.

وكان عمرو جمال، قد تنازل لفريق بيدفيست عن بقية مستحقاته المالية بخصوص الشهرين المتبقيين في فترة إعارته مع الفريق الجنوب إفريقي، على أن يسددها اللاعب بشكل شخصي دون دخول الأهلي في حل تلك الأزمة.

ومن المقرر، أن ينتقل اللاعب الأهلاوي لصفوف فريق هلسنكي الفنلندي خلال الأيام المقبلة، خاصة مع وجود رغبة لدى اللاعب الأهلاوي في الانتقال لصفوف الفريق الفنلندي، خاصة وأنه سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

شاهد أيضا:

محمد صلاح يقترب من تحطيم 3 أرقام أمام مانشيستر يونايتد اليوم

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى