آخر الأخبار

الأهلي يحصل على توقيع مدافع سموحة تمهيدًا لضمه في انتقالات الصيف

أعلن النادي الأهلي، عن نيته في إتمام التعاقد مع مدافع سموحة السكندري، اللاعب عبد الله بكري، وذلك ضمن موسم الانتقالات الصيفية المقرر لها نهاية الموسم الجاري، بعد فشل إتمام الصفقة خلال موسم الانتقالات الشتوية المنقضية في يناير الماضي.

وكان خلاف قوي بين مسؤولو النادي الأهلي، ورئيس سموحة السكندري، فرج عامر، قد نشأ فترة الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب الخلافات المادية بين الناديين لإتمام انتقال عبد الله بكري، فيما كان مسؤولو سموحة يطالبوا بمبلغ 20 مليون جنيه، ما وجده مسؤولو النادي الأهلي مبالغ فيه.

كما واشتد الخلاف، عقب إعلان إعارة عمرو بركات وحسين السيد لفريق سموحة، لنهاية الموسم فقط، بينما رفض الأهلي إعارتهما في أخر لحظة، لينضم الثنائي للدوري السعودي، الأول ضمن صفوف الشباب، والثاني ضمن صفوف الأتفاق.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، عن حصولهم على توقيع مدافع سموحة، عبد الله بكري، ومن المقرر، أن يتفقا مع مسؤولو سموحة بخصوص المقابل المادي لإتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

شاهد أيضا:

في عيد الحب.. صلاح محسن يزف خبر سار لجماهير الأهلي «صورة»

يوفينتوس يهتك شباك توتنهام بهدفين في أول 10 دقائق.. فيديو

ظهير أيمن النادي الأهلي يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين

ستوك سيتي يتحدى حارس الزمالك أحمد الشناوي والسبب ؟.. صورة

أول تعليق من مؤمن زكريا على مفاوضات أهلي جدة لضمه نهائيًا

الزمالك يبدأ مفاوضات ضم بديل أحمد الشناوي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى