آخر الأخبار

«صور خارجة ومحمد رمضان».. 5 أزمات أثارت الجدل حول برنامج «صبايا الخير»

أثار برنامج “صبايا الخير” للإعلامية ريهام سعيد، مؤخرًا، جدلًا كبيرًا، بسبب قضية خطف الطفلين، واتهامها في الأمر، بالإضافة إلى بعض من فريق الإعداد الخاص بها، إلا أن هذه الأزمة لم تكن الأولى وربما لم تكن الأخيرة، بل كانت الخامسة ربما، لذلك سنستعرض أبرز الأزمات خلال التقرير التالي.

إعلامي زميل

دخلت ريهام سعيد في صراع مع الإعلامي يسري فودة، بعدما انتقد الأخير حلقة قامت خلالها بالحديث عن أوضاع اللاجئين السوريين في مصر.

وقال: «السوريين اتبهدلوا واتشردوا وبيشحتوا وإحنا حلوين وبنعطف عليهم، واللي مش عاجبه حالنا في مصر هنبقى زيهم، حتى بصوا عليهم شكلهم عامل إزاى وبيقولوا إيه، وموسيقى أنا يتيم شغالة إزاي، دي الرسالة من وراء هذا الشيء الصادر عن إحدى بالوعات الصرف الإعلامي».

وردت ريهام قائلة: «كنت تتحفنا كل يوم بدرس لغة عربية على الشاشة وكنت معجبة جدًا باللغة، كنت بتحب الإخوان إنت وبعدين طلعت قلت الإخوان مش عاجبني».

محمد رمضان

خلال إحدى حلقات برنامجها، اثارت ريهام سعيد، أزمة كبيرة مع الفنان محمد رمضان، حيث قالت إن الفنان استغلها أثناء تقديم برنامجها للظهور في الأعمال الخيرية، والنزول معها للمناطق الفقيرة لعمل الخير، ثم حينما تم وقف برنامجها، وأرادت العودة بقوة اختارت عمل حلقة مع رمضان كي تعود لمشاهديها بقوة.

وأضافت ريهام: «فكرت في اختيار فنان وقفت أمامه في مسلسل ابن حلال وكان حريصًا على أن يتحدث معي وقت أن كنت المذيعة رقم واحد في مصر، لينزل معي ويقوم بأعمال الخير، والصراحة إنه كان رجلًا خيرًا، هو الفنان محمد رمضان».

وتابعت ريهام سعيد: طلبت من القناة والإنتاج الاتفاق معه، حتى لا أتسبب في أي حرج له، وكلموه وحدد لهم موعدًا لمقابلته في خَشَبَةُ الْمُسَرَّحِ عقب المسرحية التي يقدمها، وذهبت مع فريق العمل للتصوير، وفي تمام الساعة الواحدة صباحًا عقب انتهاء العرض، وجدنا شخصًا يخبرنا بأن رمضان يطلب تأجيل التصوير للغد، وعدت لبيتي وأنا أفكر في أنني لست مذيعة صغيرة حتى يحدث معي ذلك».

واستطردت: “لكن حاولت أن ألتمس له العذر، وعدت مرة ثانية للمسرح بعد أن تحدثت هاتفيًا مع شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، وللتأكد إذا كان رمضان يريد إجراء اللقاء أم لا، وأكد لي أنّ اللقاء سيتم في اليوم التالي، ذهبت وفي الواحدة صباحًا جاءنا شخص يطلب تأجيل التصوير لليوم التالي، لأن رمضان معزوم على العشاء، وفي اليوم الثالث قررت عدم الذهاب حتى لو لن أعمل بعدها، وسأموت جوعًا، لا أريد هذا اللقاء، ولا أريد مقابلة رمضان في أي مكان، لكن أرسلت فريق البرنامج، ليعتذر أيضًا للمرة الثالثة».

صور خارجة

تصاعدت ردود الأفعال ضد الإعلامية المصرية ريهام سعيد بسبب قضية “فتاة المول”، إذ وصلت إلى القضاء المصري، إضافة إلى انسحاب الشركات الراعية لبرنامج سعيد “صبايا الخير”، وذلك بعد موجة غضب شعبي وإعلامي من مقدمته.

وسبّب تهديد سعيد في برنامجها سمية طارق الفتاة المعروفة إعلامياً بـ”فتاة المول” بنشر صور أخذتها عنوةً من جوال لأخيرة، إلى صدامات بين سعيد والعديد من الإعلاميين مثل إيمان الحصري ووائل الأبراشي وتامر عبد المنعم.

زينة

وشنت ريهام سعيد هجومًا على الفنانة زينة، بعد اتهامها برنامجها بالتشهير، مشيرة إلى أن من شهرت بنفسها هي زينة وشهرت بطفليها أيضًا، بعد أن أفصحت بقصتها للصحافة، وذلك بادعائها الزواج من أحمد عز، والحمل منه.

وأضافت سعيد قائلة: أنتِ يا زينة قولتِ أنا أتجوزت شفوي، يعني إيه متجوزة شفوي؟ هو في جواز شفوي أصلًا؟.. الجواز الشرعي هو اللي بيكون في العلن لكن لو مفيش يبقي باطل، ولو في ورقة رسمي كانت حتطلع محدش شهر بحد.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى