آخر الأخبار

الأهلي يدرس عرض سعودي لعبد الله السعيد بمقابل خيالي

وصل عرض رسمي للنادي الأهلي مقدم من جانب أحد أندية القمة في الدوري السعودي، للحصول علىى خدمات صانع ألعاب الفريق الأحمر، عبد الله السعيد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة المقرر لها يونيو المقبل.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن العرض المقدم لعبد الله السعيد جاء بمقابل مادي خيالي، حيث عرض مسؤولو النادي السعودي الحصول على خدمات اللاعب نظير مبلغ وصل إلى 3 ملايين دولار، أي ما يوازي 53 مليون جنيه مصري، على أن يتقاضى اللاعب مبلغ مليون دولار كراتب سنوي في الموسم الواحد، ما يعادل 17 مليون جنيه مصري سنويًا.

وأشار مسؤولو النادي الأهلي، أن رئيس القلعة الحمراء، محمود الخطيب، أجل الحديث في العرض السعودي المقدم للاعب الأهلاوي، حتى تعود بعثة الفريق الأول من رحلة الجابون والاطمئنان على البعثة عقب خوض مواجهة الإياب أمام مونانا الجابوني غدًا السبت في تمام الرابعة والنصف عصرًا.

وكان النادي الأهلي نجح في تمديد عقد عبد الله السعيد لمدة موسمين، إلا أن مجلس إدارة النادي الاهلي قرر تجميد اللاعب عن المشاركات حتى نهاية الموسم بجانب فتح الباب أمام رحيله عن الفريق في صفقة بيع نهائي أو عن طريق الإعارة.

شاهد أيضا:

مواجهة سهلة لمحمد النني.. تعرف على قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي «اليوروبا ليج»

مواعيد مباريات دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح في مواجهة مانشيستر سيتي

الزمالك يقدم أوراق جديدة في أزمة عبد الله السعيد تقلب الموازين.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى