آخر الأخبار

الزمالك يقدم أوراق جديدة في أزمة عبد الله السعيد تقلب الموازين.. فيديو

فجر مدير الكرة بنادي الزمالك، الكابتن أيمن حافظ، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أن صانع ألعاب النادي الأهلي، عبد الله السعيد قام بالتوقيع على العقود الأربعة الخاصة بانضمامه لنادي ازمالك قبل تجديد عقده مع النادي الأهلي.

وأوضح أيمن حافظ، خلال مداخلة هاتفية أجراها فجر اليوم الجمعة، لبرنامج “ستاد العاصمة” المذاع عبر قناة العاصمة، أن عبد الله السعيد وقع على العقود الأربعة لخاصة بانتقاله لنادي الزمالك منذ أسبوع تقريبًا، وتحديدًا بعدما أعلن مرتضى منصور عن وجود صفقة “ستهز” مصر.

وأضاف أيمن حافظ، أن اللاعب عبد الله السعيد وقع على ورق رغبته في الانضمام للزمالك كما أنه وضع بصمته على العقود الأربعة وليس عقد واحد فقط، وحصل على المقابل المادي المتفق عليه، مُشيرًا إلى وجود وصل أمانة ووصل استلام نقدي مع اللاعب والنادي.

وأشار أيمن حافظ خلال مداخلته الهاتفية، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سيعقد مؤتمر صحفي غدًا السبت، بمقر النادي بميت عقبة للكشف عن كافة التفاصيل حول تلك الصفقة وسيقدم الأدلة بالمستندات.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تجديد عقد عبد الله السعيد الثلاثاء الماضي، لمدة موسمين فقط، وبعد ساعات خرجت أنباء من النادي الأهلي بإعلان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة لمن يقدم عرض مادي أكبر.

شاهد أيضا:

القصة الكاملة لـ «أحمد أشرف» اللاعب المصري الموجود في قائمة منتخب السعودية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى