آخر الأخبار

الأهلي يرد على احتراف عمرو جمال في الدوري الفنلندي.. شاهد

أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، أن عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر، والمعار لنادي بيدفيست الجنوب أفريقي، عقده يمتد مع النادي الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته بشكل طبيعي، ولا يوجد اية مشكلة في عودته للفريق الأول بنهاية الموسم الجاري.

وتحدث سيد عبد الحفيظ، عن العرض الرسمي المقدم للمهاجم عمرو جمال، من فريق هلسنكي الفنلندي، للانتقال لصفوفه بداية من فترة الانتقالات الشتوية المستمر في فنلندا حتى نهاية شهر فبراير الجاري، مؤكدًا أنها حرية اللاعب في الأول والأخر، بينما عليه العودة بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن عمرو جمال يقضي فترة إعارته مع ناديه الجنوب إفريقي، وذلك حتى نهاية الموسم الجاري، لكن في حالة رغبته العودة لصفوف الفريق الأحمر بنهاية الموسم وسط حاجة الفريق الأول له، لن يمانع الأهلي في عودة أبناءه.

الجدير بالذكر، أن نادي هلسنكي الفنلندي، يسعى خلال الفترة الجارية، في إقناع نجم النادي الأهلي، لقبول العرض المقدم له، خاصة وأن الفريق بطل الدوري الفنلندي، وسيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، ويحاول تدعيم صفوفه بما يتناسب مع المهمة المقبلة.

شاهد أيضا:

مواعيد مباريات المحترفين والدوريات العربية والعالمية اليوم السبت والقنوات الناقلة لها

بعد إجراء حوار معه.. صحفي ماركا يكشف الوجه الآخر لمحمد صلاح

مدرب زملكاوي يقترب من تدريب إنبي بعد ثلاثية الرجاء

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى