آخر الأخبار

مدرب زملكاوي يقترب من تدريب إنبي بعد ثلاثية الرجاء

أعلن مسؤولو نادي إنبي البترولي، عن اقتراب المدير الفني لنادي الزمالك ومصر المقاصة السابق، مؤمن سليمان، من تولي القيادة الفنية لفريق إنبي، خلال الفترة المتبقية من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسقط الفريق البترولي، اليوم الجمعة، في فخ الهزيمة، حيث تكبد خسارة قاسية أمام الرجاء، والذي يعتبر أخر فرق جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بثلاثية بيضاء دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر المسابقة.

وعلى الجانب الأخر، يُفاضل رئيس الفريق البترولي، علاء خشب، من بين عدد كبير من المدربين، لتولي مهمة قيادة تدريب الفريق البترولي الفترة المقبلة، وحتى نهاية عمر المسابقة المصرية، بينما أكد بعض أفراد الجهاز الفني أن أقرب المرشحين هو مؤمن سليمان.

الجدير بالذكر، ان إنبي تعرض لسلسلة من الهزائم الفترة الماضية، حيث خسر من الرجاء اليوم الجمعة، وأمام طلائع الجيش وبتروجيت على التوالي خلال الجولات الماضية، ما أدى لتراجع مستوى الفريق البترولي بشكل كبير.

شاهد أيضا:

الرجاء يلقن إنبي درس قاسي والإسماعيلي يواصل تكبد النقاط

زيدان يوضح حقيقة رغبته برحيل نجم ريال مدريد

رئيس الاتحاد الإفريقي يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح.. شاهد

شاهد| ماذا فعلت الراقصة جواهر عقب الإفراج عنها.. صورة

هل أجرت سارة سلامة عملية تجميل ؟ هذه الصورة تكشف تغيير ملامحها

موعد عودة ثلاثي النادي الأهلي.. وهذا هو موقف مروان محسن من المشاركات

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى