أخبار الرياضة

الأهلي يستقر على ضم بديل حسين الشحات

دخل عدد كبير من اللاعبين في الدوري المصري الممتاز دائرة الترشيحات للانتقال للنادي الأهلي لتدعيم خطوط الفريق الأول في حالة تعثر المفاوضات لضم حسين الشحات لاعب العين الإماراتي.

ويعتبر حسين الشحات من أكثر اللاعبين المطلوبين في النادي الأهلي بشدة، كما أعلن اللاعب أكثر من مرة رغبته في الانتقال لصفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء، ولكن مبالغة مجلس إدارة نادي العين في الشروط المالية جعلت الأهلي قد يفكر في بديل مناسب.

وحدد مسئولو الأهلي إسلام جابر، لاعب المقاصة، والمعار حاليًا لصفوف الداخلية، ليكون بديلًا لحسين الشحات في الميركاتو الشتوي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد نجح، خلال الفترة الماضية، فى حسم صفقة محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا جناح فريق أول أغسطس الأنجولي.

ونجح الأهلي في التعاقد رسميًا مع لاعبه السابق الدولي المصري رمضان صبحي قادمًا من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

جدير بالذكر نجح الأهلي يسير بخطى ثابتة نحو مقدمة جدول الدوري الممتاز ووصل للمرتبة السادسة برصيد 24 نقطة وبفارق 14 نقطة عن الزمالك، علمًا بأن المارد الأحمر لعب 12 مباراة فقط مقارنة بـ15 مباراة لعبها الفارس الأبيض.

شاهد أيضًا ::

مفاجأة من قناة النيل للرياضة لمشاهديها في مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري المصري
لاسارتي يمنح لجنة التعاقدات الضوء الأخضر لضم هذا اللاعب!

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى