آخر الأخبار

الأهلي يشكو قناة LTC للأعلى لتنظيم الإعلام والسبب ؟!

قدم مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، شكوى رسمية إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد برنامج “نجم الجماهير” الذي يقدمه أبو المعاطي زكي، عبر قناة LTC.

وأوضح النادي الأهلي في خطابه الرسمي لرئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مكرم محمد أحمد، أن الإعلامي أبو المعاطي زكي تحدث بأسلوب يسئ للنادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وأضاف الخطاب، أن أبو المعاطي زكي زعم أن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي التقى بمجموعة من قيادات الجماهير للاستقواء بهم والتطاول على تركي آل الشيخ، في مباراة تاونشيب البتسواني المحدد لها غدًا الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء البيان الرسمي من النادي الأهلي كالتالي :

وتقدم النادي الأهلي بشكوى ضد أبو المعاطي زكي، وضد قناة LTC وبرنامج “نجم الجماهير”،والذي يُذاع عبر شاشتها؛ بسبب حديثه بطريقة تسيء إلى النادي ومجلس الإدارة، وزعمِه أن لديه معلومة مؤكدة أن أحد أعضاء مجلس الإدارة التقى مجموعة من قيادات الجماهير للاستقواء بهم، والتطاول على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وأشار الأهلي، في شكواه، إلى أنه كان لزامًا على مجلس الإدارة أن يرفع هذه الشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ لاتخاذ اللازم قانونيًا تجاه ما أقدمَ عليه مِن محاولة تكدير السِّلم العام، ومحاولة الزَّج بالنادي في ذلك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى