آخر الأخبار

الأهلي يعرض عبد الله السعيد للبيع «لأعلى سعر».. وهذه عقوبة اتحاد الكرة ضد اللاعب

قرر النادي الأهلي فجر اليوم الأربعاء، عرض صانع ألعاب الفريق الأحمر عبد الله السعيد للبيع، على أن يحصل عليه الفريق الذي سيدفع فيه المبلغ “كاش” وأعلى مقابل مادي سيتم تقديمه سيوافق عليه النادي الأهلي تمهيدًا لرحيل اللاعب.

وجاء قرار النادي الأهلي بعدما تأكد بعض المسؤولين هناك من توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك وحصول على جزء من قيمة التعاقد، الأمر الذي يؤكد انتهاء علاقة اللاعب مع النادي الأهلي.

وشهد أمس الثلاثاء، تجديد اللاعب الأهلاوي عبد الله السعيد عقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين كما تم قيد اللاعب في اتحاد الكرة المصري لمدة موسمين، إلا أن بعد ساعات قام مجلس إدارة النادي الأهلي بإعلان عرض السعيد للبيع ولأعلى سعر سيتم تقديمه للحصول على اللاعب.

على الجانب الأخر، أكد المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري “الجبلاية”، المستشار محمد الماشطة، أن في حالة تقديم أوراق من نادي الزمالك تثبت توقيع عبد الله السعيد له والحصول على مقدم التعاقد سيتعرض اللاعب للإيقاف مدة تتراوح من 4 إلى 6 أشهر، بالإضافة لدفع غرامة مالية يقوم اتحاد الكرة بإقرارها.

وأوضح المستشار القانوني، أن لائحة الجبلاية تنص على أن اللاعب الذي يوقع لناديين يتعرض لعقوبة الإيقاف، بالإضافة لأن تاريخ العقد سيحدد كل شئ في تلك القضية.

شاهد أيضا:

عودة الزمالك ومواجهة نارية في دوري الأبطال.. مواعيد مباريات الأربعاء والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى