آخر الأخبار

الأهلي يعلن رسميًا عن الصفقة العالمية.. صورة

ساعات قليلة تفصل الأهلي عن صفقة الستاء العالمية

خرج الحساب الرسمي على موقع التديون المصغر للنادي الأهلي يعلن رسميًا عن الصفقة العالمية ،  والتي كانت تقارير صحفية أشارت إليها، عقب تتويج المارد الأحمر بلقب السوبر المحلي.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، ما أعلنه المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي خلال تعليقه على مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في مباراة كأس السوبر المحلي والذي توج به الفريق الأحمر، بأن هناك صفقة عالمية على اعتاب القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، دون أن يكشف عن هويتها.

ودون الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة  باللغة الإنجليزية قال فيه: “لاعب من الفئة الأولي في طريقه للأهلي”

وتابع : “هل تستطيع تخمين من هو؟؟”

يذكر أن خروج الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي من قائمة الأهلي الإفريقية، والتي كان البدري قد أعلنها بالأمس، قد دعم احتمالية انضمام لاعب اجنبي جديد للقلعة الحمراء خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الإعلامي إبراهيم فايق قد أشار بالأمس إلى أنه يوجد بالفعل  لاعبين إفريقيين  أحدهم رأس حربة والأخر لاعب جناح، وهناك واحد منهم اقترب بشدة من الانضمام للنادي الأهلي، خلال يناير الجاري مضيفًا أنه كان يلعب في أحد الدوريات الأوروبية الكبيرة.

شاهد أيضًا..

أول صورة لصفقة الأهلي الجديدة في انتقالات الشتاء.. شاهد

بشكل نهائي.. محمد صلاح باقي في صفوف ليفربول للصيف المقبل

بعد هروب حمدي النقاز.. الزمالك يكشف عن اللاعب البديل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى